غنوة
مـــــــــرحبا بك
زائرنا الكــريــــم


فــــــي

منتدى غنوة

انضـــم الان الــى احلــى
اعضاء


واستمتع بكـــل جديـــد


منتديات غنوة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل الأعضاء والزوار وأتمنى لكم أسعد الأوقات ** **

شاطر | 
 

 رئيس الكنارى:سنستقبل المصريين أفضل استقبال ومهمتنا صعبة وتريكة يريدها فرص للتهدئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saly
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 152
العمر : 28
البلد : مصر
الوظيفة : طالبة
المزاج : يانعم؟؟!!
اعلام :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 30442
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رئيس الكنارى:سنستقبل المصريين أفضل استقبال ومهمتنا صعبة وتريكة يريدها فرص للتهدئة   السبت مايو 15, 2010 9:44 pm



أكد شريف حناشى رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى أن ناديه سيستقبل ناديا الأهلى والإٍسماعيلى أضفل استقبال قبل مباراتيهما أمام فريق شبيبة القبائل فى دورى الأبطال الأفريقى بعدما وقع الفريقين مع ناديه الجزائرى فى مجموعة واحدة فى دورى الأبطال .



و قال الرجل الأول في الفريق القبائلي الملقب بـ " الكنارى " فى تصريحات صحفية جزائرية إن الأجواء الحالية لن تؤثر على العلاقات، مادام أن فريقه لعب أكثر من مرة مع أندية مصرية دون أن تسجل انزلاقات. ودعا إلى وجوب الاهتمام بالجانب الفني فقط مع محاولة نسيان الماضي. مذكرا أنه توجد علاقات ودية بين فريقه والأهلي والإسماعلي. وقد وعد حناشي المصريين بتخصيص استقبال ودي لهم.



ووصف رئيس الشبية المجموعة بالصعبة قائلا " المهمة لن تكون سهلة خاصة مع وجود فريقا الأهلى والإسماعيلى المعتادين على التألق فى هذه البطولات ، وفريقنا لن يدخل هذه المنافسة بثوب الضحية، بل بالعكس سيحاول اللعب من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، و يجب على فريقنا أن يفوز بكل مبارياته داخل قواعده، مع السعي إلى العودة بنقطتين خارج ملعب الفريق " .



بينما تمنى الدولى المصرى محمد أبو تريكة نجم الأهلى أن تكون المواجهات التى ستجمع الفريقين فى البطولة فرصة لتهدئة الأوضاع بين البلدين الشقيقين .



ونقلت الصحيفة تصريحات للاعب الخلوق قائلا " أطالب جماهير مصر والجزائر باستغلال المواجهات المرتقبة بين الأندية المصرية والجزائرية في المنافسة القارية لتكون الفرصة الحقيقية في تهدئة الأجواء. وأعلن أبوتريكة تشجيعه للمنتخب الجزائري في كأس العالم " .



وكان موقع El-Ahly.comقد انفرد باجراء حوار مع ابو تريكة أكد من خلاله أنه يتمنى أن يصبح سبباً فى زوال حالة الاحتقان بين الشعبين ، وأعرب تريكة عن موافقته على مساندة الجزائر فى بطولة كأس العالم بجانب موافقته على الذهاب إلى الجزائر فى أى وقت .

موقع جماهير الأهلي::: رئيس الكنارى:سنستقبل المصريين أفضل استقبال ومهمتنا صعبة وتريكة يريدها فرص للتهدئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nagham.own0.com
 
رئيس الكنارى:سنستقبل المصريين أفضل استقبال ومهمتنا صعبة وتريكة يريدها فرص للتهدئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غنوة :: 
المــنتدى الريــــاضى
 :: 
كل أخبار الكرة المصرية والعالمية
 :: 
النادى الأهلى
-
انتقل الى: