غنوة
مـــــــــرحبا بك
زائرنا الكــريــــم


فــــــي

منتدى غنوة

انضـــم الان الــى احلــى
اعضاء


واستمتع بكـــل جديـــد


منتديات غنوة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل الأعضاء والزوار وأتمنى لكم أسعد الأوقات ** **

شاطر | 
 

 شيكابالا يقود الزمالك إلى قمة الدوري بعد الفوز علي اتحاد الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غنوة
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 430
العمر : 34
البلد : مصر
الوظيفة : لا يوجد
المزاج : عادى
اعلام :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 35654
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: شيكابالا يقود الزمالك إلى قمة الدوري بعد الفوز علي اتحاد الشرطة    الخميس أكتوبر 28, 2010 6:19 am




القاهرة- احتل الزمالك قمة الدوري الممتاز لأول مرة هذا الموسم بعد أن قاد نجمه الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" طائرته ليقتنص الصدارة من اتحاد الشرطة الذي أهدي له الفوز بهدفين نظيفين في ختام المرحلة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 17 نقطة (له مباراة مؤجلة) ليصعد في الصدارة ويفوز بها من اتحاد الشرطة بعد توقف رصيده عند 15 نقطة.

وسجل شيكابالا هدفي الفوز والنقاط الثلاثة للزمالك بمهارة يحسد عليها في الدقيقتين 36 و55 من زمن المباراة.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بحماس من فريق اتحاد الشرطة بقيادة النيجيري المزعج بوبا مانسواه الذي تصدي له الدفاع الأبيض في كرة خطيرة علي حدود منطقة الجزاء مع الدقيقة 5، ثم انحصرت الكرة في وسط الملعب مبكرا.
أهداف مباراة الزمالك واتحاد الشرطة



واستمر الاداء علي هذا المنوال طوال الربع ساعة الاولي ما بين محاولات للزمالك لخطف هدف التقدم، وتصدي دفاعي منظم للشرطة وهجوم مرتد خطير.

ونال شيكابالا أول بطاقة صفراء في الدقيقة 20 بعد اعتراضه غير المبرر علي حكم المباراة، لتتوتر المباراة بلا داعي، ولم يختبر الحارسين لفترة اقتربت من النصف ساعة حيث كانت منطقة المناورات هي هدف لاعبي الفريقين.

وفي أجمل لقطات الشوط الأول واخطرها، أهدي شيكابالا تمريرة رائعة في الدقيقة 33 للقادم من الخلف هاني سعيد الذي لم يحسن استغلالها وأطاح بالكرة عاليا وهو منفرد تماما بالمرمي.

وجاءت الدقيقة 36 لتمنح شيكابالا هدية مجهوده الكبير، حيث استخلص كرة من الدفاع الأزرق وأصبح مواجها للمرمي ليسكن الكرة الشباك بسهولة معلنا عن تقدم الزمالك بالهدف الأول.

وضغط فريق الشرطة بقوة في الدقائق المتبقية من الشوط، وشتت دفاع الزمالك كرة خطيرة في الدقيقة 44 من رأسية مصطفي مشير قبل أن تصل الي صلاح عاشور الذي سددها في الأقدام وضاعت خطورتها.

الشوط الثاني

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بنزول محمد ابراهيم بديلا لأحمد جعفر، ثم دفع الشرطة بعبدالله فاروق بدلا من مصطفي مشير، وتبادل الفريقان السيطرة علي الدقائق الأولي من هذا الشوط وان كان الشرطة أخطر.

وظهر عبدالواحد السيد في أكثر من مناسبة وتصدي لغارات الشرطة علي مرماه، في المقابل ظهرت المساحات في خط ظهر الفريق الأزرق، وأهدر شيكابالا ومن بعده محمد ابراهيم فرصة هدف محقق في الدقيقة 53 ثم الغي هدف لشيكابالا بداعي التسلل.

وحقق شيكابالا المعادلة الصعبة في الدقيقة 55 بعد ان استطاع الجمع بين استمرار التألق وتسجيل الهدف الثاني بمهارة لا يختلف عليها اثنين حينما سدد كرة لولبية لا تصد ولا ترد سكنت شباك محمد خلف الذي حاول دون جدوي.

وفي الدقيقة 58 كاد الشرطة يقلص الفارق من ضربة ثابتة من الجهة اليمني تصدي لها عبدالواحد بنجاح، ثم سدد رضا عزب كرة صاروخية أنقذها حارس الزمالك مجددا ببراعة الي ركنية.

وعاد حازم امام للظهور مجددا في صفوف الزمالك بعد أن دفع به حسام حسن بديلا لعلاء علي، واستمر شيكابالا في قيادة الزمالك الي الدقيقة 73 لتحرم الاصابة الجماهير من متعة مشاهدة نجمها ليحل ابوكونيه بديلا له.

وأنقذ خلف صاروخية ابوكونيه التي فاجأ بها الجميع في الدقيقة 80، ولم يحتسب حكم اللقاء هدفا صحيحا للشرطة بعد أن تخطت كرة عصام عبدالعاطي المنفرد خط المرمي، وأمر باستمرار اللعب بعد اخراج عمر جابر الكرة.

وتراجع الزمالك تماما بعد خروج شيكابالا بشكل كبير، ووضحت قناعة لاعبيه بالنتيجة وسط محاولات حثيثة من الشرطة لتقليص الفارق والعودة للمباراة في الدقائق المتبقية ولكن الوقت لم يكن في صالح ابناء طلعت يوسف.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagham.own0.com
 
شيكابالا يقود الزمالك إلى قمة الدوري بعد الفوز علي اتحاد الشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غنوة :: 
المــنتدى الريــــاضى
 :: 
كل أخبار الكرة المصرية والعالمية
 :: 
نادى الزمالك
-
انتقل الى: