غنوة
مـــــــــرحبا بك
زائرنا الكــريــــم


فــــــي

منتدى غنوة

انضـــم الان الــى احلــى
اعضاء


واستمتع بكـــل جديـــد


منتديات غنوة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل الأعضاء والزوار وأتمنى لكم أسعد الأوقات ** **

شاطر | 
 

 الاهلى يبدأ الاستعداد للجونه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saly
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 152
العمر : 28
البلد : مصر
الوظيفة : طالبة
المزاج : يانعم؟؟!!
اعلام :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 31042
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: الاهلى يبدأ الاستعداد للجونه    الجمعة نوفمبر 05, 2010 10:55 pm







بدون راحة الأهلي بدأ الاستعداد للجونة .. وغياب الخماسى جدو وإكرامي وسعيود وعاشور وفرانسيس للاصابة .. ومعوض يعود أمام الجونة




بدون راحة بدء الفريق الأول بالنادى الأهلى الاستعداد لمباراة الجونة بالغردقة يوم الثلاثاء المقبل وهى مباراة كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع من الدورى العام بسبب ارتباطات الأهلي الإفريقية .

وشهد المران اليوم تخلف الخماسى محمد ناجى جدو وشريف إكرامى وفرانسيس وحسام عاشور وأمير سعيود الذين أدوا تدريبات علاجية لتعرضهم لإصابات مختلفة من أثر مشاركتهم فى مباراة الفريق أمس أمام إنبى .. حيث يعانى الثلاثى الأول من كدمات فى السمانة والفخذ فى الوقت الذى يعانى فيه عاشور من إجهاد فى العضلة الضامة وسعيود يعانى من إجهاد خفيف فى السمانة.

وقد أكد الكابتن هادى خشبه مدير الكرة بالفريق خلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي أن هذه الاصابات لن تعوق اللاعبين من المشاركة فى التدريبات الجماعية غداً وان اللاعبين الخمسة ادوا برنامج علاجى مساء اليوم على ان يعودوا للتدريبات الجماعية غداً.


ومن ناحية أخرى أطمأن الجهاز الفنى للنادى الاهلى على سلامة سيد معوض بعدما أجرى اشعة على السمانة والتى اثبتت سلامته وامكانية عودته للتدريبات الجماعية ثم جاهزيته للمشاركة فى المباريات بداية من لقاء الجونة القادم وأدى اللاعب مراناً خفيفاً مساء اليوم على ان يعود للتدريبات الجماعية فى مران الغد الذى سيقام فى الرابعة والنصف مساءاً .

ويذكر أن سيد معوض قد اشتكى من آلام فى السمانه قبل المران الاخير للفريق استعداداً للقاء انبى الذى اقيم امس وفاز به المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخرج على أثاره من قائمة الفريق ولكن اثبتت الاشعة سلامته وأمكانية لحاقه بمباراة الفريق أمام الجونة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nagham.own0.com
 
الاهلى يبدأ الاستعداد للجونه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غنوة :: 
المــنتدى الريــــاضى
 :: 
كل أخبار الكرة المصرية والعالمية
 :: 
النادى الأهلى
-
انتقل الى: