غنوة
مـــــــــرحبا بك
زائرنا الكــريــــم


فــــــي

منتدى غنوة

انضـــم الان الــى احلــى
اعضاء


واستمتع بكـــل جديـــد


منتديات غنوة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل الأعضاء والزوار وأتمنى لكم أسعد الأوقات ** **

شاطر | 
 

 الاهلي يقبل استقالة البدري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saly
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 152
العمر : 27
البلد : مصر
الوظيفة : طالبة
المزاج : يانعم؟؟!!
اعلام :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28632
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: الاهلي يقبل استقالة البدري   الإثنين نوفمبر 22, 2010 9:16 pm




القاهرة- تقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري ، المدير الفني للفريق ، باستقالته رسميا إلى لجنة الكرة بالنادي ظهر اليوم الاثنين في أعقاب الهزيمة 1/3 التي مني بها الفريق أمام الإسماعيلي مساء أمس الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

قبلت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري استقالة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة حسام البدري.

ونقلت صحيفة "المصري اليوم"، المستقلة على موقعها على الانترنت، عن مصدر مسؤول في النادي، قوله ان النية تتجه إلى إسناد القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت إلى فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي، والذي سبق له الإشراف على الفريق الأول.
واشار المصدر الى ان هناك خيارا اخر لادارة النادي باسناد قيادة الفريق لعبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الناشئين بالنادي والخبير الكروي المعروف، وذلك لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد للفريق.

وكان البدري، الاكثر شعبية في مصر، قد تقدم باستقالته للجنة الكرة عن طريق مديرها، هادي خشبة، امس، عقب هزيمة الأهلي أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

وتولى البدري تدريب الاهلي في يونيو من العام الماضي خلفا للبرتغالي مانويل جوزية الذي جمع الاهلي في عهده أكبر عدد من البطولات، محققا 19 بطولة.

يذكر أن البدرى يعد طبقا للنتائج أحد أسوأ من تولوا الإدارة الفنية في الاهلي. ومما يؤكد ذلك ثورة جماهير الاهلي عليه في أخر مبارياته وعدم قبولها بهذه النتائج المسيئة لتاريخ النادي.

وكان الأهلي قد قدم أداء هزيلا منذ بداية الموسم حيث خسر 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وتعادل مرتين وفاز في 3 قبل أن يخرج من نصف نهائي دوري الأبطال من الترجي التونسي .

وفي الدوري مازال الأهلي يحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الزمالك الذي يحتل الصدارة مع مباراتين مؤجلتين إن فاز الأهلي بهما سيجاور غريمه التقليدي في المركز الأول .

في الوقت نفسه ، تردد اسم البرازيلي ريكاردو المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي بقوة ليكون البديل المناسب وترددت أنباء داخل النادي بأن لجنة الكرة أرجأت قرارها لحين الاتصال بريكاردو واتمام التعاقد معه خلال الساعات القادمة خاصة وأنه كان المرشح الأول منذ فترة كبيرة لتدريب الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nagham.own0.com
 
الاهلي يقبل استقالة البدري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غنوة :: 
المــنتدى الريــــاضى
 :: 
كل أخبار الكرة المصرية والعالمية
 :: 
النادى الأهلى
-
انتقل الى: