غنوة
مـــــــــرحبا بك
زائرنا الكــريــــم


فــــــي

منتدى غنوة

انضـــم الان الــى احلــى
اعضاء


واستمتع بكـــل جديـــد


منتديات غنوة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل الأعضاء والزوار وأتمنى لكم أسعد الأوقات ** **

شاطر | 
 

 نادي الاتحاد: اعتماد انتقال (جدو) رسميًا للأهلي مقابل 6.5 مليون جنيه..الثلاثاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غنوة
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 430
العمر : 35
البلد : مصر
الوظيفة : لا يوجد
المزاج : عادى
اعلام :
المزاج :
المهنة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 36524
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: نادي الاتحاد: اعتماد انتقال (جدو) رسميًا للأهلي مقابل 6.5 مليون جنيه..الثلاثاء    الثلاثاء يونيو 22, 2010 11:20 pm

أعلن شريف الحلو، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن التوصل إلى اتفاق نهائي مع النادي الأهلي بخصوص الاستغناء عن اللاعب محمد ناجي (جدو) مقابل 6.5 مليون جنيه، وثلاثة لاعبين، مضيفًا أن مجلس الإدارة سيعتمد انتقال جدو رسميًا للأهلي الثلاثاء.

وأضاف الحلو - في اتصال هاتفي مع برنامج 90 دقيقة على قناة المحور - أن الاتفاق يشتمل على انتقال ثلاثة لاعبين من الأهلي إلى نادي الاتحاد، وهم، رمزي صالح وهاني العجيزي وعطيه البلقاسي، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر انتقال أحمد علي للاتحاد، ولكن حسام البدري المدير الفني للأهلي أبدى تمسكه باللاعب، وانه ليس موافق على رحيله.

وحول ما يثار عن بدء أزمة مع نادي الزمالك بسبب توقيع جدو للأخير، قال الحلو، "إن مسألة إيصال الأمانة ( على بياض) لايجوز العمل به في الأندية، وأنه ليس من حق نادي الزمالك الحصول على توقيع اللاعب، حيث أنه من حق نادي الاتحاد فقط، وذلك وفقًا لما ذكره اتحاد الكرة، حتى نهاية موسم يونيو 2011 ".
جدو ينضم رسميا الى النادي الاهلي

شاهد الفيديو
محمد ناجي جدو

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن العقدان الوحيدان الصحيحان اللذان قاما بطلب جدو، هما عقد النادي الاهلي وعقد نادي الجونة، وكان الفيصل فيهما، رغبة اللاعب، والذي قام باختيار النادي الاهلي.

وكان الزمالك قد أعلن عقب نهاية كأس الأمم وحصول جدو علي لقب هداف البطولة حينها في يناير الماضي حصول علي توقيع اللاعب لكي ينضم له بداية من الموسم القادم وهو الأمر الذي أكده اللاعب فيما بعد إلا انه أشار إلي أن هذه العقود ليست نهائية للانتقال.

ويتوقع البعض أن تؤدي صفقة انتقال جدو للاهلي إلى حدوث صدام جديد بين الغريمين الأحمر والأبيض، لا سيما بعد أن أرسل نادي الزمالك فاكساً رسمياً للأهلى يطالبه فيه بعدم التعاقد مع اللاعب محمد ناجى جدو مهاجم المنتخب ونادى الاتحاد السكندرى لحين الفصل فى مصيره من جانب اتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي (الفيفا).




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagham.own0.com
 
نادي الاتحاد: اعتماد انتقال (جدو) رسميًا للأهلي مقابل 6.5 مليون جنيه..الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غنوة :: 
المــنتدى الريــــاضى
 :: 
كل أخبار الكرة المصرية والعالمية
 :: 
النادى الأهلى
-
انتقل الى: